اعلان

القبض على قاتل "فاطمة" فى بنى سويف.. والجاني 17 عاما

فاطمة حبيب إبراهيم
فاطمة حبيب إبراهيم

تمكنت قوات مباحث مركز شرطة الواسطى شمال بني سويف، من القبض على قاتل الطفلة فاطمة حبيب إبراهيم، عقب العثور عليها في أحد المنازل المهجورة بشوارع القرية.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة المقدم محمود فؤاد، رئيس المباحث الجنائية بمركز ومدينة الواسطى شمال بني سويف، قيام 'عبدالرحمن، ٲ،' 17 عاما، طالب بالصف الثاني الثانوي، ابن خالتها، باستدراج فاطمة حبيب إبراهيم ذات الـ 10 أعوام، والمقيمة بقرية قمن العروس بمركز الواسطى، وقام بخنقها بحبل ومغطاة بكيس بلاستيك وعليها طوب من البلوك الأبيض، عقب التعدى عليها، فقام باستدراجها بالمنزل، خشية افتضاح أمره إلى أسرتها.

واعترف الطالب قام بتمثيل الجريمة أمام رجال المباحث الجنائية بمركز ومدينة الواسطى شمال بني سويف، وتم تحرير محضر بالواقعة واحالة المتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق بالواقعة.

وكان قد عثر أهالى قرية قمن العروس على جثة 'فاطمة حبيب إبراهيم' 10 أعوام، ملقاة في أحد المنازل المهجورة بشوارع القرية، وبها آثار اختناق بوجود حبل حول العنق ومغطاة بكيس بلاستيك وعليها طوب من البلوك الأبيض، عقب اختفائها لساعات قليلة من أمام منزلها، مع قيام الأهالى بالقرية بالبحث عنها بشكل كبير ومكثف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة